آيفوري تنفذ مع المديرية العامة للجوازات مشروع استشارات وتدريب منسوبي الإدارة العامة للمراجعة الداخلية

آيفوري تنفذ مع المديرية العامة للجوازات مشروع استشارات وتدريب منسوبي الإدارة العامة للمراجعة الداخلية

نفذ معهد ايفوي للتدريب والاستشارات مشروع استشارات وتدريب منسوبي الإدارة العامة للمراجعة الداخلية بالمديرية العامة للجوازات

يهدف مشروع تدريب منسوبي الإدارة العامة للمراجعة الداخلية إلى وضع أسس مهنية موحدة لممارسة المراجعة الداخلية تقوم على مراعاة الأطر المهنية الدولية المعتمدة وأنظمة ولوائح تنظيم المهنة بالمملكة العربية السعودية.  

والمشروع حظى باهتمام واسع لدى الأطراف المتعاونة لما له من أهمية في رفع وتطوير أداء المراجعة الداخلية، حيث تلعب الإدارة دور إرشادي ومساند يهدف إلى تصحيح المسار، وتعتبر شريك استراتيجي لكل الإدارات، تهتم برصد الملاحظات ومعالجتها بهدف تحقيق مبدأ التحسين المستمر، وهذه هي أحد أهم ركائز رؤية 2030 المتمثلة في تفعيل دور المراجعة الداخلية لتحقيق الأهداف المرجوة وشدد على تنفيذ المشروع بأفضل كفاءة وفعالية ممكنة.

يشمل المشروع مهام إعداد دليل إرشادي للمراجعة الداخلية بالمديرية العامة للجوازات، وتنفيذ عدد من البرامج التدريبية وورش العمل مع مجموعة من أفضل الخبرات التدريبية.

يُذكر أن المشروع بدأ العمل به من تاريخ 15 يناير واستمر حتى نهاية شهر يوليو من العام الجاري.

ومر المشروع بثلاثة مراحل رئيسية:

1.جمع المعلومات وإعداد مقدمة الدليل.

2.إعداد الدليل.

3.نقل المعرفة من خلال البرامج التدريبية وورش العمل.

لمزيد من المعلومات حول المنتجات والحلول التي تقدمها شركة العاج الفضي، قم بزيارة موقع الشركة:

www.ivory-training.com

شركة العاج الفضي للتدريب:

العاج الفضي للتدريب والاستشارات هي شركة ذات رؤية إقليمية في مجال تقديم الخدمات التدريبية والتوجيه والاستشارات في السعودية والشرق الأوسط. نسعى نحو الاستثمار في الكوادر البشرية وتنمية المواهب، وتطوير القدرات التنظيمية للمؤسسات والشركات بأحدث الممارسات العالمية.