كلمة المدير التنفيذي لشركة آيفوري بمناسبة يوم التأسيس

كلمة المدير التنفيذي لشركة آيفوري بمناسبة يوم التأسيس

في هذا اليوم المجيد، نستذكر بكل فخر واعتزاز ذكرى التأسيس العظيمة، هذه المناسبة الوطنية الخالدة التي تُجسد ملحمة الصمود والوحدة للمملكة العربية السعودية . نستعيد فيها القصص الملهمة للكفاح والتضحية التي رسخت أسس هذا الوطن العظيم ووحدت نسيجه المترابط بعد عقود من التحديات. إنها تذكير بالجهود الجبارة التي بُذلت لتأسيس مملكتنا الحبيبة وتوطيد أمنها واستقرارها، تحت راية العدالة والإنصاف.

تُعد ذكرى التأسيس ليست فقط تكريماً لماضينا العريق ولكنها أيضاً استلهام لمستقبلنا المشرق بقيادة حكيمة ورؤية ثاقبة. فمنذ ثلاثة قرون، وضع الإمام محمد بن سعود، رحمه الله، اللبنات الأولى لهذا الكيان الشامخ، لتتوالى بعده الجهود في بناء وتطور هذا الوطن العزيز. واليوم، تستمد رؤية 2030 إلهامها من هذا التراث العظيم لتحقيق الازدهار والتقدم في كافة المجالات، معززةً بذلك مكانة المملكة كرائدة في التنمية والنماء.

إننا، في شركة آيفوري للتدريب والاستشارات، نفخر بأن نكون جزءاً من هذه المسيرة المباركة، مساهمين في بناء وتطوير المجتمع من خلال تقديم خدمات تدريبية واستشارية متميزة. تعكس مهمتنا التزامنا بدعم التطور المستمر للموارد البشرية، مواكبةً بذلك الطموحات الوطنية لتحقيق الريادة والتميز في كل المجالات.

وفي ظل هذه الذكرى المجيدة، يطيب لي أن أرفع أسمى آيات التهنئة والتبريك لمقام خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، ولسمو ولي عهده الأمين، الأمير محمد بن سلمان، سائلين المولى عز وجل أن يديم على مملكتنا نعمة الأمن والأمان والاستقرار، وأن يعيد هذه المناسبة العطرة علينا باليمن والبركات.

إن الطريق الذي نسلكه اليوم، مستلهمين من ماضينا العريق، يحمل في طياته الوعد بمستقبل مزدهر يرتقي بوطننا إلى آفاق جديدة من النماء والتقدم. وشركة آيفوري للتدريب والاستشارات، بكل فخر، تقف في طليعة هذا الجهد، مؤكدة على دورها الرئيسي في تعزيز قدرات أبناء وبنات الوطن وإعدادهم ليكونوا عناصر فاعلة في مسيرة البناء والتطوير.

الاستاذ محمود الصالح 
المدير التنفيذي لشركة آيفوري

https://ivorytraining.com/image/PxrXnUSyLaiml46f95h0i70Fo9JxCTlLiLolKSGY.png