كلمة البروفيسور ريتشموند - نائب رئيس مجلس الاستشارات في الرابطة الأمريكية

كلمة البروفيسور ريتشموند - نائب رئيس مجلس الاستشارات في الرابطة الأمريكية

بعث البروفيسور ريتشموند - نائب رئيس مجلس الاستشارات في الرابطة الأمريكية AAPSCM لشركة العاج الفضي وعملائها الكرام وجه فيها تحيته وقدم تعريف وتفصيل للرابطة وخدماتها، ترجمة الرسالة:
يوجد لدى الرابطة الأمريكية AAPSCM أكثر من 3000 عضو معتمد و1785 عضوًا منتسباً. الأعضاء المعتمدون هم الذين سجلوا واجتازوا امتحانات الشهادة وتم إدراجهم في "ميثاق سبارتانبورغ". لطالما اقتصرت جمعيتنا التجارية على الطلاب والأعضاء من الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة والمكسيك، وفي عام 2020 قمنا بدعوة شركاء عالميين. حاليًا لدينا شركاء منتسبون في الإمارات العربية المتحدة والعراق وجزر الباهاما والسعودية متمثلة بشركة العاج الفضي للتدريب والاستشارات
تم اعتماد AAPSCM من قبل الكونغرس الأمريكي كجمعية تجارية ولسنا جمعية ربحية. نحن لسنا من أجل تسويق الشهادات في برامجنا مثل الشركات الخاصة. لدينا تعاون مع أكثر من 18 جامعة وكلية في الولايات المتحدة. كما نتلقى أيضًا منحًا من الحكومة الأمريكية لإدخال برامج جديدة في المشتريات وسلسلة التوريد وإدارة السياحة. منظمتنا هي أيضًا شركة توظيف لموظفي حكومة الولاية في جميع الولايات الخمسين في مجال المشتريات وإدارة سلسلة التوريد.
تمت الموافقة علينا من قبل وزارة التعليم في ساوث كارولينا لتقديم 6 برامج شهادات مهنية إضافية. يتم تقديم البرامج الجديدة بالتعاون مع Harvard Business School Online (HBS Online) - كاختبار تجريبي لطلابهم. لدينا 46 ممتحنًا مسجلاً لهذه الاختبارات القادمة في 18 يوليو:
A.    محلل سلسلة التوريد الأمريكي المعتمد (ACSCA) ®
B.    مدراء تكنولوجيا سلسلة التوريد الأمريكية المعتمدون (ACSCT) ®
C.    ج. خبراء التسويق الرقمي الأمريكيون المعتمدون (ACDME) ®
D.    د. مدراء عم. مديري الإنتاج الأمريكيين المعتمدين (ACPM) ®
E.    هـ. مديري المشروع الأمريكيين المعتمدين (ACPM) ®
F.    البرامج التعليمية الجديدة مصممة لتوفير تدريب متخصص في مجالات محددة من سلسلة التوريد والإدارة. تم إعداد المناهج الدراسية لهذه البرامج بواسطة خبراء في المجال وتحت إشراف أعضاء هيئة التدريس في الجامعات المشاركة.
بالإضافة إلى تلك البرامج التعليمية الجديدة نقدم برامج مهنية معتمدة في هذه المجالات:
A.    محترف سلسلة توريد أمريكي معتمد (ACSCP) ®
B.    مدير سلسلة توريد أمريكي معتمد (ACSCM) ®
C.    محترف مشتريات أمريكي معتمد (ACCP) ®
D.    مدير مشتريات أمريكي معتمد (ACPM) ®
E.    محترف سياحة أمريكي معتمد (ACTP) ®
F.    مدير سياحة أمريكي معتمد (ACTM) ®
لمزيد من المعلومات حول جمعيتنا وبرامج الشهادات المعتمدة، يمكنك زيارة موقعنا الإلكتروني على [www.aapscm.org] (http://www.aapscm.org) أو الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني على contact@aapscm.org. نحن سعداء للإجابة على أي استفسارات قد تكون لديك ونتطلع للتعاون معكم من أجل تطوير مهارات المحترفين في مجالات المشتريات وسلسلة التوريد والإدارة.