شركة العاج الفضي شريك تدريب رسمي لمنظمة PM4NGOs

شركة العاج الفضي شريك تدريب رسمي لمنظمة PM4NGOs
الان وبكل فخر شركة العاج الفضي للاستشارات والتدريب أصبحت شريك تدريب رسمي لمنظمة PM4NGOs منظمة PM4NGO (إدارة المشاريع للمنظمات غير الحكومية) هي منظمة غير ربحية تعزز ممارسات إدارة المشاريع الأفضل في قطاعات التنمية والإغاثة. تأسست المنظمة في عام 2005 ومقرها في البرازيل.
تقدم PM4NGOs خدمات تدريب وشهادة واستشارات في إدارة المشاريع للمنظمات غير الحكومية والوكالات الحكومية وغيرها من المنظمات المشاركة في العمل التنموي والإنساني. برنامج التدريب الرئيسي الخاص بهم هو شهادة Project DPro ، والتي تعتمد على دليل Project Management for Development Professionals (PMD Pro) الذي تم تطويره بالتعاون مع عدة منظمات أخرى.
تطور PM4NGOs أيضًا وتعزز دلائل وأدوات إدارة المشاريع الأخرى، بما في ذلك دليل Program DPro لإدارة البرامج المعقدة، ودليل Monitoring & Evaluation DPro لقياس فعالية المشروع، ودليل PMD Pro Starter للمنظمات الجديدة في مجال إدارة المشاريع.
تلتزم PM4NGOs بتعزيز إدارة المشاريع ككفاءة رئيسية للمنظمات التنموية والإنسانية، وبمساعدة هذه المنظمات على تحسين ممارسات إدارة المشاريع الخاصة بها لتحقيق أكبر قدر من التأثير والاستدامة في عملها.
وبهذه الشراكة تصبح شركة العاج الفضي مزود رئيسي للحصول على اعتمادات مهنية من منظمة PM4NGOs وتقديم أفضل الممارسات، مما يزيد من الرؤية والمصداقية والاعتمادية المهنية لدورات التدريب والخدمات التي سيحصل عليها عملائنا.
وتأتي هذه الشراكة في إطار إنشاء وحدة القطاع الثالث في شركة العاج الفضي الذي يهدف إلى تقديم استشارات وتدريبات نوعية للمنظمات الغير ربحية في المملكة والتي سيتم الإعلان عنها قريباً.