تنفيذ برنامج تأهيل الموظفين الجدد لصالح مستشفى دله

تنفيذ برنامج تأهيل الموظفين الجدد لصالح مستشفى دله

تفخر شركة العاج الفضي بتدشين تأهيل الموظفين الجدد لصالح مستشفى دلة في المملكة العربية السعودية. يسعى هذا البرنامج إلى تقديم التعلم اللازم للموظفين الجدد في مستشفى دلة .من خلال توفير التدريب والتأهيل اللازم لهم لتحسين مستواهم المهاري والعملي والمعرفي، وتمكينهم من تقديم خدمة عالية الجودة للمرضى
يهدف البرنامج اكساب المشاركين المعارف والمهارات الشخصية الأساسية التي تمكنهم من القيام بمهامهم بكفاءة وفاعلية. يعرف برنامج التهيئة الوظيفية لدى البعض بالبرنامج التوجيهي للعاملين الجدد، وهو عبارة عن مجموع الاجراءات التي تقوم بها المنظمة لاستيعاب العامل الجديد ومساعدته، ويعتبر أحد العوامل التي تساعد في رفع الإنتاجية وبناء الولاء والاندماج الوظيفي، كما يساهم في رسم المسار المهني بالشكل الصحيح مع المنظمة.

تضمن البرنامج التدريب على المهارات الأساسية للعمل في المستشفى، مثل إدارة الوقت بفعالية، التفكير الإيجابي، إدارة ضغوط العمل بفعالية، إدارة وقيادة فرق العمل في القطاع الصحي، التواصل الفعال مع المرضى والعملاء، والتمكن من أساسيات التفاوض، خطوات حل المشكلات في المستشفيات، اساسيات خدمة العملاء في القطاع الصحي، الاتجاهات الحديثة في تقديم الخدمة المتميزة    في المؤسسات الصحية والمستشفيات، وغير ذلك من المهارات اللازمة لتقديم خدمة صحية متميزة.

وأشارت إدارة مستشفى دلة إلى أن البرنامج يُعد فرصة ذهبية للموظفين الجدد لتحسين مستواهم وزيادة خبراتهم في مجال الرعاية الصحية، وأنهم يتوقعون أن يؤثر هذا التدريب إيجابياً على جودة الخدمات التي يتم تقديمها في المستشفى.

وأعربت شركة العاج الفضي عن سعادتها بتنفيذ هذا البرنامج، مؤكدة على حرصها المستمر على تقديم الدعم والمساعدة لمؤسسات الرعاية الصحية في تأهيل موظفيها وتحسين خدماتها.