الاتصال الحكومي والعلاقات العامة
يهدف برنامج "الاتصال الحكومي والعلاقات العامة" إلى تزويد المشاركين بالمعارف والمهارات الأساسية لبناء وتعزيز التواصل الفعّال بين الجهات الحكومية والجمهور. يركز البرنامج على استراتيجيات الاتصال الحكومي، إدارة الصورة...

- القطاع العام والإدارة الحكومية
- التطوير الإداري
يهدف برنامج "الاتصال الحكومي والعلاقات العامة" إلى تزويد المشاركين بالمعارف والمهارات الأساسية لبناء وتعزيز التواصل الفعّال بين الجهات الحكومية والجمهور. يركز البرنامج على استراتيجيات الاتصال الحكومي، إدارة الصورة المؤسسية، وتطوير العلاقات العامة التي تدعم تحقيق الأهداف التنظيمية. يتعلم المشاركون كيفية صياغة الرسائل الإعلامية، إدارة الأزمات، واستخدام وسائل التواصل المختلفة لبناء الثقة وتعزيز الشفافية. كما يتناول البرنامج أدوات قياس فعالية الحملات الاتصالية وتطوير الخطط الاستراتيجية للعلاقات العامة.